تستهدف 80 الف اسرة.. مركز الملك سلمان يدشن توزيع اللحوم في محافظة مأرب

تستهدف 80 الف اسرة.. مركز الملك سلمان يدشن توزيع اللحوم في محافظة مأرب مركز الملك سلمان يدشن توزيع اللحوم في محافظة مأرب

دشن مركز الملك سلمان للإغاثة والاعمال الانسانية في محافظة مأرب، اليوم السبت، مشروع توزيع اللحوم للمواطنين والنازحين في المحافظة بالتعاون مع شبكة النماء اليمنية.

ويستهدف المشروع توزيع اللحوم على 48 ألف أسرة من النازحين وسكان مأرب، قبل حلول شهر رمضان المبارك.

وعبر وكيل محافظة مأرب الدكتور علي الفاطمي، عن شكره لمركز الملك سلمان، على هذه المساعدات التي يقدمها للشعب اليمني في ظل الظروف العصيبة التي تعصف بالبلاد.

وقال عمار هزاع، أمين عام شبكة النماء، إن المشروع يتوزع في محافظتي مأرب والمهرة ، ويستهدف 80 الف اسرة، وهو عبارة عن 20 الف كرتون من اللحوم.

وأشار هزاع في تصريح لـ"المصدر اونلاين" خلال عملية التوزيع، إلى العديد من المشاريع الاغاثية والانسانية التي سيتم تنفيذها قبل شهر رمضان، معبرا عن شكره لمركز الملك سلمان على دعمه المستمر والمتواصل للشعب اليمني.

وقال المدير التنفيذي لشبكة انماء، منير العامري، إن المشروع يستهدف المواطنين في مديريات مأرب، وكذلك النازحين في المحافظة والذين يعيشون ظروفاً قاسية جراء نزوحهم الإجباري من مناطق سيطرة الحوثيين، والمعارك المستمرة في مناطق سكنهم السابقة.

وكان المصدر اونلاين كشف في تقرير سابق عن أوضاع مأساوية للنازحين في مخيمات اللجوء بمحافظة مأرب، وسط تجاهل وإهمال المنظمات الأممية للنازحين في المحافظة، رغم أنها تستقبل أكبر عدد من النازحين اليمنيين على مدى أربعة أعوام.


شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك