شبوة.. إشهار مجلس التنسيق بين الأحزاب السياسية وانتخاب رئاسة دورته الأولى

شبوة.. إشهار مجلس التنسيق بين الأحزاب السياسية وانتخاب رئاسة دورته الأولى من اجتماع قيادة الأحزاب للتوقيع على وثيقة اتفاق المبادئ اواخر فبراير الماضي

اعلنت الاحزاب السياسية الرئيسية بمحافظة شبوة، مساء الأربعاء، اشهار مجلس لتنسيق جهود الأحزاب والقوى السياسية بما يحقق مصلحة المحافظة.

وفي بلاغ صحفي تلقى "المصدر اونلاين" نسخة منه "اكدت الاحزاب السياسية على ان اتفاق المبادئ الموقع في نهاية فبراير الماضي يشكل مرجعية لعمل المجلس"، معتبرين ان تشكيل المجلس خطوة مهمة في تعزيز دور الاحزاب السياسية بالمحافظة.

وتشارك في المجلس 8 أحزاب يمنية رئيسية هي، الحزب الاشتراكي اليمني، التنظيم الوحدوي الشعبي الناصري، المؤتمر الشعبي العام، اتحاد القوى الشعبية، التجمع اليمني للإصلاح، حزب البعث العربي الاشتراكي، حزب البعث العربي الاشتراكي القومي، وحزب الرابطة اليمنية.

وانتخب المجلس رئاسة دورية له، مكونة من سكرتير ثان للحزب الاشتراكي اليمني محمد سلطان رئيسا للمجلس في دورته الاولى، ورئيس فرع حزب البعث العربي الاشتراكي في شبوة الدكتور خالد الجفري نائبا للرئيس، ورئيس دائرة العلاقات في الحزب الاشتراكي محمد السيد اميناً لسر المجلس.

وأكد المجلس على اهمية التواصل والتنسيق مع جميع مكونات المجتمع وقواه للعمل معا لما فيه مصلحة المحافظة. داعياً الجميع للتعاون والبناء في خدمة المحافظة.

وكانت هذه الأحزاب قد وقعت في 27 فبراير الماضي على وثيقة نصت بنودها على اعتبار مصالح المحافظة هي الإطار الجامع الذي تلتقي فيه كل الأحزاب والقوى السياسية والمكونات المجتمعية وتوحيد للعمل من أجل استقرار المحافظة.


شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك