مساعدات من "المساعدة الإسلامية" للنازحين والأشد ضعفاً في عدن

مساعدات من "المساعدة الإسلامية" للنازحين والأشد ضعفاً في عدن

استهدفت المساعدة الإسلامية في بريطانيا المئات من النازحين والأشد فقراً في منطقة صلاح الدين مديرية البريقة محافظة عدن، العاصمة المؤقتة (جنوبي البلاد).

وشملت المساعدات -التي تأتي ضمن مشروع الاستجابة الطارئة وبالشراكة مع منظمة Global One -سلال غذائية تتكون من الدقيق والارز والسكر والزيت والبقوليات ومعجون الطماطم بالإضافة إلى حقائب صحية حيث تتم آلية التوزيع وفق كوبونات تمنح للفئات المستهدفة من استلام المعونات بعد استكمال كافة الاجراءات الخاصة بهم.

وعبر المستفيدون بدورهم عن شكرهم للجهود الإنسانية التي تبذلها منظمة المساعدة الإسلامية في دعمهم ورفع المعاناة عنهم من خلال ما يقدمونه من دعم للشعب اليمني

واكد مدير مكتب المنظمة في عدن الأخ يحيى محمد أن هذه الأنشطة تأتي في سياق برامج المنظمة لاستهداف الفئات الأشد ضعفاً في المحافظة والتي ستشهد توسعاً عمودياً وأفقياً خلال الأشهر القادمة.

من جانبه أكد الدكتور جمال الحدي المدير القُطري أن المنظمة نفذت العديد من المشاريع الإغاثية شملت أنشطة صحية وغذائية وإيوائية واجتماعية خلال الأيام القليلة الماضية استهدفت عشرات الآلاف من الأسر الأشد ضعفاً مؤكداً انه سيتم خلال الفترات القادمة تنفيذ مشاريع وبرامج اغاثية وانسانية اخرى للأسر المحتاجة والفقيرة في محافظات يمنية أخرى.


شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك