مواجهات عنيفة في تعز إثر مهاجمة كتائب أبو العباس أفراد الحملة الأمنية في المدينة القديمة

مواجهات عنيفة في تعز إثر مهاجمة كتائب أبو العباس أفراد الحملة الأمنية في المدينة القديمة مسلحون تابعون لكتائب أبو العباس يهاجمون أفراد الشرطة في تعز

تصاعدت حدة المواجهات في أحياء المدينة القديمة وسط تعز فجر اليوم الخميس إثر هجوم شنه مسلحون يتبعون كتائب أبو العباس على نقاط تابعة للحملة الأمنية.


وقال سكان في تعز للمصدر أونلاين إن مواجهات عنيفة تستخدم خلالها مختلف أنواع الأسلحة ما تزال تدور في أحياء المدينة القديمة وسماع دوي انفجارات.


وحسب مصدر أمني فإن مسلحين يتبعون كتائب أبو العباس شنوا هجوماً واسعاً على نقاط أمنية تابعة للحملة الأمنية بغرض توسيع نطاق سيطرتهم وإغلاق الأحياء والشوارع التي سبق وتمكنت الحملة الأمنية من فتحها وتأمينها في وقت سابق.

وكان محافظ تعز وجه مذكرة لقائد المحور وقائد اللواء 35 مدرع وأبو العباس بتسليم مطلوبين أمنياً تضمنتهم قائمة مرفوعة من مدير شرطة تعز لمجموعة من المسلحين التابعين لكتائب "أبو العباس" والمتهمين بالتورط في اغتيال رجال أمن.

وتضم المجاميع التابعة ل"أبو العباس" مطلوبين أمنياً ومتهمين بالتورط في أعمال اغتيالات راح ضحيتها قرابة 300 من ضباط وجنود في الجيش والأمن ونشطاء في مدينة تعز، ويتمركز المسلحون داخل أحياء المدينة القديمة ويمنعون أفراد الشرطة من الوصول إليها.


شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك


-->