الحزب الإشتراكي اليمني ينظم فعالية تأبين لمقبل في عدن

الحزب الإشتراكي اليمني ينظم فعالية تأبين لمقبل في عدن فعالية تأبين علي صالح عباد (مقبل) في عدن

نظم الحزب الإشتراكي اليمني، صباح اليوم، فعالية لتأبين للأمين العام الأسبق للحزب الراحل علي صالح عباد" مقبل" في كلية الآداب بمدينة عدن، العاصمة المؤقتة، جنوبي البلاد.

الحفل الذي رعته الأمانة العامة للحزب في قاعة" أبن خلدون" التابعة لكلية الآداب أُلقيت فيها كلمات أشاد بالدور النضالي الذي لعبه "مقبل" إبان معارك الجبهة القومية ودوره السياسي البارز المتسم حد وصفهم بالإعتدال أثناء حكم الحزب الإشتراكي اليمني لجمهورية اليمن الديمقراطية الشعبية بعيد الإستقلال الوطني في الـ30 من نوفمبر 1967.

الكلمات التي ألقاها قادة في الأمانة العامة للحزب الإشتراكي اليمني أشارت في الاثناء إلى عملية إعادة أحياء الحزب وقيادته بعد حرب صيف العام 1994 في الوقت الذي تعرض فيه الحزب الإشتراكي للهزيمة من قبل نظام علي عبدالله صالح وحلفائه.

ووزعت الأمانة العامة للحزب الإشتراكي كتابًا يتضمن سيرة حياة الفقيد علي صالح عباد " مقبل" من إصدارها بعنوان " مقبل آخر عمالقة اليسار والوطنية".

الدكتور الخضر ناصر لصور رئيس جامعة عدن ومدير أمن عدن اللواء شلال علي شائع حضرا الحفل إلى جانب قادة وأعضاء في الحزب الإشتراكي في عدن والمناطق الجنوبية وأساتذة في جامعة عدن.


شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك


-->